اعلان

صحيفة: السعودية تتجه للاعتذار عن بطولة غرب آسيا في العراق

2019-07-03 | 03:52
صحيفة: السعودية تتجه للاعتذار عن بطولة غرب آسيا في العراق
2,452 مشاهدة

كشفت صحيفة "مكة" السعودية، أن الاتحاد السعودي يتجه للاعتذار عن المشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في العراق للفترة من 1-14 آب المقبل.

وذكرت الصحيفة في خبر لها، أن "الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، يتجه إلى توجيه خطاب اعتذار لنظيره الاتحاد العراقي بشأن المشاركة في البطولة التاسعة التي ستقام مدينتي كربلاء وأربيل العراقيتين".

وبينت الصحيفة، أن "أبرز الأسباب الرامية إلى الاعتذار السعودي عدم التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الكروي الأول، والذي سيعلن عنه الشهر المقبل، لبدء التحضيرات والعمل للوصول إلى مونديال 2022، إضافة إلى ممارسة الاتحاد الجديد مهمته بشكل رسمي الأحد الماضي بعد تزكيته في الجمعية العمومية غير العادية السبت، والذي بدأ عمله برسم سياسته الأولى وخططه الاستراتيجية حتى نهاية فترة الاتحاد الحالي، والتي ستمدد إلى 4 سنوات مقبلة".

يذكر بطولة غرب آسيا تأجلت منذ 2015، قبل أن يبدي العراق رغبته في تنظيمها بمشاركة 9 منتخبات، والتي ستقام فيها مباريات المجموعة الأولى في كربلاء، والتي تضم منتخبات العراق وسوريا وفلسطين ولبنان واليمن، فيما وضعت القرعة السعودية والكويت والبحرين والأردن في المجموعة الثانية التي ستجرى مبارياتها في أربيل.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية