اعلان

الشرطة يلاقي النجف وينتظر هدية من الزوراء لحسم لقب الدوري الممتاز

2019-07-09 | 05:07
الشرطة يلاقي النجف وينتظر هدية من الزوراء لحسم لقب الدوري الممتاز
878 مشاهدة

اختتم فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي تحضيراته لمواجهة فريق النجف التي ستقام في الساعة الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النجف الدولي ضمن منافسات الجولة الـ16 من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز .

وقال المدرب المساعد للفريق هيثم الشبول في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي، إن "الفريق سيدخل المباراة وهو يمتلك كل أسلحته بتواجد جميع اللاعبين ضمن القائمة الأولية للقاء وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى منذ جولات طويلة جداً التي فقدنا خلالها العديد من اللاعبين بسبب كثرة الإصابات التي حدثت جراء طول فترة الدوري وعدم انتظام المسابقة".

وأشار إلى أن "مباراة النجف بالرغم من أهميتها في مسيرة الفريق الا أن التحضير لها لن يختلف بشيء عن أية مباراة سوى التركيز على رفع الضغوط عن اللاعبين المتوقع أن تتزايد مع اقتراب المراحل النهائية التي سيتم من خلالها حسم لقب الدوري" .

واضاف "نتوقع أن تشهد المباراة تواجداً كبيراً لجماهير نادي الشرطة لدعم اللاعبين كما كان عهدهم في جميع الجولات السابقة التي لم يقصروا في دعم الفريق سواء في المباريات التي تقام في بغداد أو أثناء سفر الفريق لخوض المباريات في المحافظات".

وسينتظر فريق القيثارة الخضراء هدية من الزوراء في مباراته اليوم أمام القوة الجوية، ففي حال تعثر الصقور في مباراة اليوم وحقق الشرطة الفوز على النجف، سيتوج بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة في تأريخه.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية