اعلان

الحردان يكسر رقماً إيرانياً استمر 23 مباراة في تصفيات المونديال

2019-10-16 | 07:27
 الحردان يكسر رقماً إيرانياً استمر 23 مباراة في تصفيات المونديال
2,946 مشاهدة

أكد البحريني محمد الحردان أن منتخب بلاده استحق الفوز أمام إيران 1-0 على ستاد البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

الحردان وبتسجيله هدف الفوز للأحمر البحريني أمس، وضع حداً لسلسة "اللا هزيمة" لإيران التي استمرت لـ23 مباراة بالتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم، حيث كانت اخر هزيمة لإيران في التصفيات امام اوزباكستان 1-0 عام 2012.

وقال الحردان في تصريح لموقع الاتحاد الاسيوي، "خضنا اليوم مباراة صعبة وقوية أمام إيران، وقد كنا الأفضل ولهذا حققنا انتصار مستحقاً".

وأضاف، "لاعبو البحرين كانوا نجوم مباراة اليوم، وكذلك الجمهور الذي نشكره بشكل كبير على الدعم والمساندة مما أرهب الفريق المقابل".

وأوضح اللاعب: "جمهور البحرين كان اللاعب رقم واحد في المباراة، وسوف نفعل ما بوسعنا من أجل إسعادهم ورسم البسمة على وجوههم".

وختم: "لم نتأهل بعد، حصدنا فوزاً مهماً، لكن لا زال لدينا مباريات قادمة صعبة، نسعى لتطوير مستوانا من خلال العمل الجاد خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الانتصارات والوصول للهدف المنشود".

وتصدر المنتخب الوطني العراقي، ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل 6 نقاط لإيران ونقطة لكل من كمبوديا وهونغ كونغ.


+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية