اعلان

نابولي يتوج بكأس إيطاليا للمرة السادسة في تأريخه

2020-06-17 | 17:03
نابولي يتوج بكأس إيطاليا للمرة السادسة في تأريخه
5,595 مشاهدة

توج نابولي بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم، بتغلبه بركلات الترجيح على يوفنتوس في المباراة النهائية، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، ولم يلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بسبب تعديل قوانين البطولة وفقًا لفيروس كورونا وأحكامه.

وأقيمت المباراة النهائية وفقًا للعادات والتقاليد المعتادة على ملعب الأولمبيكو فى العاصمة الإيطالية روما، وذلك بعد أيام قليلة من استئناف النشاط الرياضي في البلاد.

وبدأت المباراة بشكل متخفض بعض الشيء كطابع النهائيات، ولكنها اتسمت بالخطورة وبعض المشاهد التي تتضمن تهديدًا لكلا المرميين.

وشهد الشوط الأول بعض المحاولات من هنا وهناك، أبرزهم كانت التسديدة التي أطلقها لورينزو إنسيني على مرمى جيانلويجي بوفون في الدقيقة الثانية والعشرين.

ولكن شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، ولم يبح النصف الأول من المباراة بالأسرار التي انتظر أن يبوح بها عشاق كرة القدم.

وفي شوط المباراة الثاني لم تختلف الأمور كثيرًا، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من أجل حسم اللقب الأول في إيطاليا لهذا الموسم.

وأضاع ديبالا الركلة الأولى ليوفنتوس، وبعده دانيلو سدد بقوة بعيدًا على المرمى، بينما سجل لنابولي إنسيني وبوليتانو، وسجل ليوفنتوس أول مرة بونوتشي، لتنتهي ركلات الحظ بفوز نابولي (4-2).
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية