اعلان

نجل كريستيانو رونالدو ملاحق من القضاء البرتغالي.. والسبب؟

2020-07-13 | 10:16
نجل كريستيانو رونالدو ملاحق من القضاء البرتغالي.. والسبب؟
المصدر:
3,661 مشاهدة

فتحت الشرطة البرتغالية تحقيقا بعد تصوير نجل كريستيانو رونالدو، البالغ 10 سنوات، وهو يركب الدراجة المائية "jet ski" بمفرده، خلال رحلة بحرية برفقة عائلته على شواطئ جزيرة ماديرا.

وقالت صحيفة "ميرور" إن الشرطة فتحت تحقيقا حول الواقعة بعدما نشرت عمة الصغير، واسمه كريستيانو جونيور، مقطع فيديو يظهر فيه نجل رونالدو وهو يقود الدراجة المائية بمفرده، على صفحتها في "إنستغرام"، قبل أن تقوم بحذف الفيديو.

وزعمت الصحافة البرتغالية أن الفيديو، الذي قيل إنه تم التقاطه السبت الماضي في بول دو مار قبالة جنوب شواطىء ماديرا، مسقط رأس مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حيث يقضي جونيور إجازته الدراسية الصيفية مع أقاربه ، كما شارك والده الشهير وجدته دولوريس أفيرو الفيديو قبل إزالته.



ونقلت الصحيفة الإنجليزية تصريحات قائد الشرطة البحرية غيريرو كاردوسو، الاثنين، التي أكد فيها أن التحقيق جار، وقال: "نجل اللاعب خرق القانون بقيادة الدراجة المائية بمفرده، لأن قيادته تحتاج إلى رخصة متاحة للبالغين فقط، وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة ستدفع أو عقوبة ستوقع".



وأشارت الصحيفة إلى أن الفتى الصغير قد يتعرض لغرامة مالية حيث ينص القانون في البرتغال على تغريم من يقود الدراجة المائية بدون رخصة من 268 إلى 2688 جنيها إسترلينيا، وفى حال وجود مجموعات أو أكثر من شخص فقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية