اعلان

فان دايك يختار أصعب مهاجم واجهه في مسيرته الكروية

2022-05-07 | 06:25
فان دايك يختار أصعب مهاجم واجهه في مسيرته الكروية
4,480 مشاهدة

السومرية نيوز - رياضة

كشف مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، الهولندي فيرجيل فان دايك، عن أخطر المهاجمين وأكثرهم قوة، من اللاعبين الذين سبق له مواجهتهم خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

وقال فان دايك في تصريحات صحفية لشبكة "سكاي سبورتس": "واجهت البرازيلي نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن هناك لاعب واحد فقط تسبب لي بالمشاكل في كرة القدم".

وتابع: "بالتأكيد هو ميسي، إنه المهاجم الأقوى والأكثر صعوبة في نظري كمدافع، إنه لاعب خارق لا يصدق، لقد كانت مهمة مراقبته في الملعب أمراً معقداً"، وأضاف: "ما قدمه ميسي ورونالدو في السنوات الأخيرة لا يصدق، لكن عند اختيار الخصم الأكثر تعقيداً، سيكون ميسي.. لقد كانت أمسية صعبة أمام ميسي حينما خسرنا في مواجهة برشلونة 0-3 في كامب نو".

وشهدت مواجهة برشلونة وليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2019، التي أشار لها فان دايك تسجيل ميسي هدفين، جاء أحدهما من ركلة حرة مباشرة سددها من مسافة بعيدة بنجاح في شباك النادي الإنجليزي، لكن الملفت أن ليفربول عاد من بعيد وحقق الفوز في الإياب 4-0 ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ومن ثم أحرز اللقب أمام توتنهام 2-0.

وانضم فان دايك (30) عاماً، إلى صفوف ليفربول عام 2018، قادماً من ساوثهامبتون، ومنذ ذلك الوقت لعب مع النادي الإنجليزي 94 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف، مع تحوله إلى قطعة لا تمس في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية