اعلان

إضراب سائقي القطارات يهدد بتأجيل مباريات الدوري الإنجليزي

2022-09-16 | 13:27
إضراب سائقي القطارات يهدد بتأجيل مباريات الدوري الإنجليزي
المصدر:
504 مشاهدة

قرر عمال وسائقو القطارات تنظيم إضراب جديد، يومي 1 و5 تشرين الأول المقبل، ما دفع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لمواجهة مشكلة جديدة قد تفرض عليها تأجيل مزيد من اللقاءات بعد التوقف الدولي.

وذكرت وسائل اعلام بريطانية، ان "عمال السكك الحديدية وسائقو القطارات يخوضون عدة إضرابات، مؤخرًا، بسبب الخلاف مع الحكومة حول الزيادة في الأجور، وسبق أن أُجل لقاء برايتون وكريستال بالاس بسبب الإضراب".

واضافت انه "في حال عدم التوصل إلى اتفاق وإلغاء الإضراب، فإن عدة لقاءات مبرمجة في الدوري الإنجليزي الممتاز مقررة، يوم 1 تشرين الأول المقبل، مهددة بالتأجيل أبرزها ديربي شمال لندن بين آرسنال وتوتنهام، ولقاءات أخرى تحتاج لسفر الجماهير لمتابعتها في مدن أخرى ليفربول – برايتون وفولهام – نيوكاسل وساوثهامبتون –إيفرتون".

واضطرت رابطة الدوري الإنجليزي، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لتأجيل الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وباقي لقاءات كرة القدم في إنجلترا بسبب وفاة الملكة إليزابيث، وستؤجل لقاءات أخرى نهاية الأسبوع بسبب الاستعداد لجنازة الملكة المقررة، الإثنين المقبل، وهي لقاءات برايتون كريستال بالاس التي كان من المقرر إجراؤها، السبت، وتشيلسي – ليفربول ومانشستر يونايتد – ليدز يونايتد التي كانت مقررة الأحد.

>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
حل البرلمان هو الأمثل
حل البرلمان هو الأمثل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية