Alsumaria Tv

أبو تريكة يوجّه رسالة لرياض محرز

2022-09-18 | 04:14
أبو تريكة يوجّه رسالة لرياض محرز

السومرية نيوز – رياضة
بعث نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة، رسالة إلى الدولي الجزائري، رياض محرز، عقب نهاية مباراة ناديه مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة سيتي ومضيفه وولفرهامبتون بتفوق فريق المدرب بيب غوارديولا ينتيجة 3-0 ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً.

وتطرق أبو تريكة إلى وضعية نجم منتخب الجزائر في ناديه وخروجه من التشكيلة الأساسية للمدرب غوارديولا منذ بداية الموسم الجاري، وتحدث بصراحة كبيرة حول ما يعانيه مقارنة بلاعبين آخرين في النادي من جنسيات أجنبية.

وقال أبو تريكة: "يجب على محرز اتخاذ قرار مماثل للقرار الذي اتخذه رحيم ستيرليغ وهو مغادرة السيتي، كانت هناك أندية تريده مثل أرسنال وتشيلسي، لكنه قرر البقاء"، وأضاف: "إذا أراد المشاركة بشكل مستمر، يجب عليه الرحيل، لكن أرى أن محرز سعيد بهذا الوضع ببقائه في الاحتياط".

وواصل نجم الكرة المصرية، حديثه عن محرز بقوله: "محرز لكي يستعيد مستواه المعهود يجب عليه المشاركة في ست أو سبع مباريات كأساسي، وهذا ما لا يحصل عليه حاليا، عليه أن يضغط كما فعل ستيرلينغ في وقت سابق".

وأشار أبو تريكة في تصريحاته إلى أن غوارديولا يجامل لاعبين آخرين على حساب محرز، وأضاف: "غريليش مستواه كان سيئا في المباراة الماضية في دوري أبطال أوروبا، لكنه شارك أساسياً حتى يستعيد مستواه بما أنه إنجليزي".

وشارك محرز في مباراة السيتي ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، بديلا بدءا من الدقيقة 72 مكان فيل فودين، لكنه لم يقدم الشيء الكثير وواصل صيامه عن التهديف وتقديم التمريرات الحاسمة، ليسجل حضوره للمرة السادسة كبديل في جميع المسابقات، مقابل مشاركته في ثلاث مرات كأساسي.

وسيكون محرز معنياً بالمشاركة في تربص منتخب بلاده الجزائر، بدءاً من يوم 19 أيلول/ سبتمبر الجاري وإلى غاية يوم 27 من الشهر نفسه، ليسجل بذلك عودته إلى كتيبة المحاربين بعدما غاب عنها خلال تربص شهر حزيران/ يونيو الماضي.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية