السومرية نيوز/
بغداد
أعلن
الاتحاد العراقي لألعاب القوى، السبت،
عن تحديد موعد انعقاد
المؤتمر السنوي للهيئة العامة للاتحاد منتصف شهر شباط
المقبل، مبينا أن المؤتمر يتضمن مناقشة المنهاج المعد للموسم الجديد وفقا
للميزانية المالية، فيما كشف عن مواعيد بطولاته المحلية والخارجية.
وقال نائب رئيس الاتحاد
علاء جابر في حديث
لـ"السومرية نيوز"، إن "الاتحاد حدد الـ16 من شهر شباط المقبل
موعدا لإنعقاد مؤتمره السنوي العام في
كلية التربية الرياضية في الجادرية"،
مبينا أن "محاور المؤنمر ستتركز بشأن التقريرين الإداري والمالي فضلا على
مناقشة فقرات المنهاج المعد وفق الميزانية المالية للاتحاد".
وأضاف جابر أن "المؤتمرسيشهد الاستماع
لرؤى وطروحات الاتحادات الفرعية والأندية الرياضية للوصول لأقصى درجات التفاهم من
أجل الارتقاء بواقع اللعبة إلى الأفضل"، كاشفا عن "مواعيد بطولاته
المحلية حيث سينظم بطولة الضاحية في الـ16 من شهر شباط المقبل، على أن ينعقد
المؤتمر الفني للبطولة قبل موعد انطلاقها بيوم واحد".
وتابع جابر أن "الاتحاد لديه استحقاقات
خارجية مهمة تتمثب بالمشاركة في
بطولة العالم في بولندا منتصف شهر آذار المقبل،
وبطولة
شرم الشيخ في الثاني من آذار المقبل،
وكذلك المشاركة في بطولة
آسيا في هونك
كونك في الـ24 من شباط المقبل، ومنافسات
بطولة غربي آسيا التي ستقام في
البحرين في الثاني من نيسان المقبل".
وكان اتحاد العاب القوى أعلن عن استقدامه
لمدربين بلغاريين في فعاليات القفز والرمي فيما كشف عن رغبته بالتعاقد مع مدربين
من
السودان وبلغاريا وتونس للفعاليات الأخرى.