.

سرايا السلام تقيم صلاة "قادمون يا آمرلي" في أطراف الناحية

29 آب 2014 - 12:46

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
سرايا السلام تقيم...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر مسؤول في "سرايا السلام" التابعة للتيار الصدري، الجمعة، أن السرايا أقامت صلاة الجمعة بأطراف ناحية آمرلي بمحافظة صلاح الدين تحت عنوان "قادمون يا آمرلي" استعداداً للعملية العسكرية التي ستنطلق بنفس الاسم لفك الحصار عن الناحية.

وقال المصدر، في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سرايا السلام أقامت، ظهر اليوم، صلاة الجمعة في أطراف ناحية آمرلي بصلاح الدين بإمامة الشيخ كاظم العيساوي المعاون الجهادي للسيد مقتدى الصدر".

وأضاف، المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "تلك الصلاة حملت أسم قادمون يا آمرلي استعداداً للعملية العسكرية التي ستنطلق بنفس الاسم والتي تهدف إلى فك الحصار الذي فرضه تنظيم داعش على الناحية".
وكان مدير ناحية سليمان بيك طالب محمد البياتي أعلن، أمس الخميس (28 آب 2014)، أن قوة كبيرة من الجيش والحشد الشعبي اقتربت من ناحية آمرلي وبدأت بعملية أمنية واسعة من ثلاثة محاور لفك الحصار عنها، وفيما أشار إلى وصول أكثر من ألف مقاتل لمركز الناحية عن طريق الجو، أكد أن الطيران الأميركي والعراقي شارك في العملية وقصف مواقع التنظيم.

وأعلنت سرايا السلام، الأربعاء (27 آب 2014)، أنها أصبحت على بعد 17 كم من ناحية آمرلي بمحافظة صلاح الدين، فيما أشارت إلى أنه تم إعداد خطة عسكرية مشتركة لفك الحصار عن الناحية خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن تنظيم "داعش" يحاصر منذ نحو شهرين ناحية آمرلي التابعة لقضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين، فيما تقوم الحكومة بإرسال معونات غذائية وأسلحة وعتاد للأهالي هناك عبر الطائرات.







0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
11 - نصر من الله وفتح قريب لبيك يامهدي
هلا والله بولد الصدر الغيارى اوجه تحية خاصة وسلام الى المجاهدين في كافة جبهات اتمنى النصر دائما اسحقوا الدواعش الانذال الاقذار هؤلاء يريدون محي ديننا ومذهبنا لكن قسما عضما لن نترك ولاية الامام علي ع ابا لاخر نفس في حياتنا سنبقى موالين لك ياكرار من النجف الاشرف رافضية للموت
13 - 11 - 2014
10 - اللة ام انصر الاسلام والمسلمين وانصر سرايا السلام علئ القوم الكافرين
اللهم انصر الاسلام والمسلمين وانصر سراية السلام علئ القوم الكافرين وسنبقا جنودا اوفياء لقائدنا المجاهد السيد مقتدى الصدر اعزه اللة
29 - 08 - 2014
9 - Error
الله ينصر سرايا السﻻم ويحفظ قائدها السيد مقتدى الصدر {اعزه الله} منصورين يا امرلي
29 - 08 - 2014
8 - صفاء الكعبي
اللهم بحق هذا اليوم الجمعة يوم الامام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف تحرر امرلي من الدواعش الانجاس المرتزقة على يد ابناء العراق الغيارى ....... منصورين ان شاء الله
29 - 08 - 2014
7 - السومريه
الله ينصرهم بحق محمد وال محمد
29 - 08 - 2014
1 2 3
بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact