.

الجماعة الاسلامية: اتهام شوشكي كذبة هدفها تحجيم أصواتنا بالانتخابات المقبلة

25 تموز 2018 - 19:49

سياسة

Alsumaria News Details Back
الجماعة الاسلامية:...
CloseMe

السومرية نيوز/ السليمانية
عد القيادي بالجماعة الاسلامية الكردستانية شوان رابر، اليوم الاربعاء، اتهام النائب في البرلمان العراقي عن الجماعة سليم شوشكي بصلته بـ"داعش" بأنها "كذب وخدعة"، فيما بين أن الهدف من هذه الاتهامات "تحجيم" أصوات الجماعة الاسلامية في الانتخابات المقبلة.

وقال رابر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قيادة الجماعة الاسلامية الكردستانية ترفض الاتهامات الموجهة الى النائب سليم شوشكي"، معتبرا تلك الاتهامات بأنها "كاذبة ومخادعة".

وأضاف رابر، أن "تلك الاتهامات تهدف الى تشويه سمعة النائب سليم شوشكي والجماعة الاسلامية خصوصا بعد الاصوات الكثيرة التي حصلت عليها الجماعة الاسلامية في الانتخابات الماضية"، لافتا الى أن "تلك الاتهامات محاولة تهدف الى تحجيم أصوات الجماعة الاسلامية في الانتخابات المقبلة".
وبين رابر، أن "مواقف الجماعة الاسلامية مشرفة في مواجهة الظلم والفساد والدفاع عن حقوق المواطنين في اقليم كردستان".

وكان النائب السابق في البرلمان العراقي عن الجماعة الإسلامية الكردستانية سليم شوشكي عد، امس الثلاثاء، تصريحات الاسايش بشأن صلته بتنظيم "داعش" بأنها "لا أساس لها" من الصحة، فيما أكد أنه مستعد لـ"المثول أمام محكمة مستقلة".

وافاد مصدر امني في اقليم كردستان العراق، امس الثلاثاء، بأن مذكرة القاء قبض صدرت بحق النائب السابق سليم شوشكي، عازيا ذلك الى "صلته بتنظيم داعش".

يشار الى ان النائب السابق سليم شوشكي كان نائبا عن الجماعة الإسلامية الكردستانية، وتولى منصبه كنائب في البرلمان خلال الدورة التشريعية الماضية من عام 2014 لغاية 2018، كما انه كان عضوا في لجنة الاوقاف النيابية.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact