اعلان

اسبوع مشجع وتجارب جديدة لمواليد الابراج الترابية

2021-01-16 | 02:00
اسبوع مشجع وتجارب جديدة لمواليد الابراج الترابية
المصدر:
1,954 مشاهدة

يسجل هذا الاسبوع حدثا مهما يتم بين تاريخ 18 و21 كانون الثاني يناير، اللقاء بين الكواكب المريخ واورانوس بحيث ان كوكب المريخ يسير بشكل متقارب جدا مع كوكب اورانوس في برج الثور، فتكون التأثيرات مأساوية تأثيرات تنذر بخطر كبير وحوادث طارئة ونزاعات قوية وعنف على كل المستويات السياسية والامنية والاقتصادية يتأثر بها العالم.

الحدث البارز ايضا هذا الاسبوع انتقال الشمس اعتبارا من تاريخ 20 الى برج الدلو لتنضم الى القمر الجديد المشتري وزحل.
 
لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.
 
سنة مهمة لكنها غير سهلة مع وجود زحل الكوكب الذي يحمل التحديات والتجارب يحمل معه تغييرات تقلب المقاييس ويدخل شعور بالتمرد والاستياء ويحمل مسائل صحية، كوكب صعب يحمل تغيير جذري في مساره على كافة الاصعدة، لكن حسن الحظ المشتري يدق بابك ويحمل معه فرص كثيرة، يتنقل في برجك ليساعدك ويخفف من الضغوط، كما يحمل معه تغيير مهم وامتحانات وحظوظ.

سنة مختلفة ومميزة تماما فتعيش مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو فترة استثنائية مصيرية، فترة من الازدهار والربح والنجاح والافراح فترة مهمة لتحقيق الاهداف.
 
لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.
بداية الجولة على تنقلات القمر السبت الاحد القمر في الحوت المائي يحمل لكل من مواليد الابراج المائية الامال والربح والشعبية بين الاثنين والثلاثاء، القمر في الحمل الناري ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس في برج الجدي. يساعد مواليد الابراج النارية ويقدم لهم الخيارات الجديدة والتسويات على كافة الاصعدة بين الخميس والجمعة القمر في برج الثور الترابي، ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الدلو الترابي ما يعني اجواء رائعة لمواليد الابراج الترابية التي ستسمع خبرا يتعلق بوضع مالي او ترقية او علاوة على الراتب يجعلها متفائلة ومتحمسة.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس لا تزال تتنقل في برج الجدي الى جانب الزهرة وبلوتون في الدرجات الاخيرة لتنتقل بعدها الشمس الى برج الدلو اعتبارا من تاريخ 20 لتنضم الى عطارد المشتري وزحل المريخ واورانوس في الثور.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية