اعلان

ما الخصائص المميزة التي تقدمها لك صفحة السومرية على انستغرام؟

2021-04-06 | 06:42
ما الخصائص المميزة التي تقدمها لك صفحة السومرية على انستغرام؟
1,234 مشاهدة

انستغرام منصة للتواصل الإجتماعي منتشرة بقوة بين فئة الشباب و المراهقين والباحثين عن محتوى ترفيهي أو معلومات تعريفية عن خدمة أو منتج أو حتى حدث آني معيّن. والسومرية وجدت لنفسها أرضية وجمهور واسع يتابعها على انستغرام ويتفاعل مع محتواها المنوّع الترفيهي والإعلامي والإخباري. وفي الأشهر الماضية كما فيما قبل كان لصفحة السومرية على انستغرام وقعٌ مهم في نقل الأحداث عبر صور وفيديوهات وتغطيات حصرية استفاد منها المتابع وكان أول من حصل عليها!

الصفحة ترفيهية واجتماعية وتعرض بعض الأخبار والتقارير السياسية.. فباختصار تلبي في محتواها اهتمامات المتابع العراقي وتقدم له فيديوهات وصور حصرية من قلب الشارع والمجتمع، وأيضاً مقاطع من البرامج الخاصة بقناة السومرية والمسلسلات التي تُعرض على الشاشة والتي تنال نسب مشاهدة مرتفعة جداً خصوصاً أنها من أضخم الإنتاجات في العالم العربي.

تابعوا حسابنا على منصة "انستغرام" لمواكبة آخر الأخبار من العراق والعالم العربي ودول العالم، عبر هذا الرابط: https://instagram.com/alsumariatv?igshid=fujsoo0u80


يجد المتابع على صفحة السومرية على انستاغرام محتوىً ترفيهياً وإخبارياً واجتماعياً وتثقيفياً وتكنولوجياً وفيديوهات معلومات عامة وأخبار من حول العالم وطبعاً صور حصرية من قلب الشارع العراقي، والأبراج الأسبوعية. كما تتميز الصفحة بخاصية القصص أو story التي تقدم الأخبار العاجلة والمواضيع البارزة التي تهم المتابع، وقصص للتفاعل مثل إحصاءات أو مشاركة آراء في البرامج والمسلسلات.
 
وفي خانة تلفزيون انستغرام أو IGTV تجد خاصية المسلسلات أو Series حيث تم جمع الفيديوهات والمقاطع الخاصة بكل برنامج أو حدث لمشاهدتها بالتدرج دون الحاجة للبحث عنها في أكمل الصفحة. 
 

للاطلاع على آخر التطورات السياسية ومشاهدة جميع برامجنا القديمة والجديدة، إضغط على الرابط أدناه: www.alsumaria.tv

وتابعونا عبر الحسابات التالية:

Twitter: @alsumariatv
Facebook: @alsumariatv
Telegram: @alsumariatviraq
Youtube: Alsumaria السومرية

شاركونا في الحوار وتفاعلوا معنا!
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية