اعلان

نقابة الفنانين تصدر بيانا بشأن الاشاعات المغرضة التي تطال الفنانين والفنانات

2020-06-23 | 02:43
نقابة الفنانين تصدر بيانا بشأن الاشاعات المغرضة التي تطال الفنانين والفنانات
12,196 مشاهدة

اصدرت نقابة الفنانين العراقيين، الثلاثاء، بيانا بشأن الاشاعات المغرضة التي تطال الفنانين والفنانات، مبينة ان هذه الأخبار تسهم بشكلٍ كبير بإشاعة الخوف والقلق والتشاؤم.

وقالت النقابة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "نبدي قلقنا وانزعاجنا الشديد، في هذا الوقت الصعب الذي يشمل الجميعَ بالقلق والحيرة مع انتشار جائحة كورونا، من خلال الإشاعات المغرضة التي تطال الزميلات والزملاء في الوسط الفنّي، حيث تستمر وسائلُ إعلام غير موضوعية، ومنصّات في مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الأكاذيب بشأن الحالة الصحية لدى الفنان الفلاني، والفنانة الفلانية".
 
واضافت "في الوقت الذي تنشغلُ فيه النقابة وأعضاؤها بالتوعية الصحية، تحذّر النقابة استمرار الظاهرة هذه، ونشيرُ بشكلٍ واضح إلى أنه تمّ التواصل مع الجهات المتخصصة المتعاملة مع الجرائم الألكترونية، ليتم مقاضاة ومحاسبة ناشري الأكاذيب حساباً شديداً وفق القانون"، مبينة ان "هذه الأخبار تسهم بشكلٍ كبير بإشاعة الخوف، والقلق والتشاؤم، بعد أخبار وفاة فنانين لهم جمهورهم الواسع، الأمر الذي يتعلق بشكلٍ واضح بالحالة النفسية المؤثرة في الفايروس، خصوصاً وأن هذه الإشاعات تستهدف الفنانين وجمهورهم في وقتٍ واحد".
 
وتابعت النقابة "نتمنى الشفاء العاجل لكلّ البشرية من هذا الوباء، ومن الوباء النفسيّ والخلل الأخلاقي الذي تعاني منه بعض المنصّات الإعلامية في الوقت نفسه".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية