.
التتمة...

الاسدي يعلن استقالته من منصبه كمتحدث باسم الحشد الشعبي

الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 22:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن النائب أحمد الأسدي، الثلاثاء، عن استقالته من منصبه كمتحدث رسمي باسم هيئة الحشد الشعبي بعد ثلاث سنوات قضاها في المنصب، مؤكدا أنه لم يعد يمثل الرأي الرسمي للحشد.

وقال الاسدي في تصريح نقله موقع الحشد الشعبي انه "بعد ثلاث سنوات قضيتها في منصبي كمتحدث رسمي باسم هيئة الحشد الشعبي، اعلن اليوم استقالتي من هذا المنصب".

وأضاف الأسدي، أنه "لم يعد يمثل الرأي الرسمي للحشد الشعبي بعد اليوم"، مؤكدا أن "الحشد الشعبي سيبقى مؤسسة عراقية أمنية بعيدة عن الانتخابات ومن أراد الترشح عليه الاستقالة من الحشد".


وشدد الأسدي على أنه "ليس هناك علاقة بين الحشد وبين نهاية داعش لان الحشد الشعبي اصبح مرتبطا بضمير الامة وبات جزءً من القوات المسلحة العراقية".

ولفت الاسدي إلى أن "الحشد الشعبي استٌهدف خلال 3 سنوات أكثر من مرة وفي أكثر من موقع"، مؤكدا على ضرورة "توفير الحماية اللازمة للحشد الشعبي".

واكد احمد الاسدي في 27 تموز 2017، ان من تسجل اسمه رسميا في الحشد الشعبي لا يحق له الترشح في الانتخابات ومن يريد ذلك عليه تقديم استقالته، مضيفاً أنه لا يحق لاحد استخدام الحشد كدعاية انتخابية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة