اعلان

نيمار يرد على اتهامه بالاغتصاب

2019-06-02 | 09:35
نيمار يرد على اتهامه بالاغتصاب
6,351 مشاهدة

أصدر مهاجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، بيانًا رسميًا للرد على اتهامه باغتصاب أحدى الفتيات في العاصمة الفرنسية "باريس".

وكانت هناك فتاة مجهولة الهوية قد أتهمت لاعب منتخب السامبا، باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس في شهر مايو الماضي، بحسب ما ذكرته الصحف العالمية في الساعات الماضية.

ووقعت جريمة الاغتصاب بحسب الوثيقة التي تحتفظ بها الشرطة البرازيلية في مدينة "ساو باولو" في 15 ايارالماضي، في تمام الساعة 8:20 دقيقة مساءًا.

وتعرضت الفتاة لصدمة قوية بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، لم تستطع بعدها تقديم شكوى ضد "نيمار" للشرطة الفرنسية وقامت بالعودة إلى البرازيل بعد يومين من الجريمة.

ومن المتوقع أن تخضع الفتاة إلى فحوصات طبية شاملة من أجل التحقق من ادعاءاتها ضد اللاعب والتي تؤكد من خلالها أنه قام باغتصابها في تلك الليلة، بعد إسرافه في الشراب حتى الثمالة.

ومن جانبه أصدر نيمار بيانًا رسميًا خلال الساعات الماضية، ونفى عبر موقعه الرسمي جميع الاتهامات الموجهة ضده.

وقال نيمار في بيانه، "على الرغم من أن اللاعب قد تفاجأ بتلك الأخبار، إلا أن الحقائق كانت معروفة بالفعل لنيمار ومستشاريه القانونيين، بالنظر إلى أنه قبل بضعة أيام كان ضحية لمحاولة الابتزاز، التي مارسها محام من ساو باولو قال إنه يمثل الضحية المزعومة".

واوضح انه "تم اخطار محامي اللاعب على الفور من أجل اتخذا جميع الإجراءات القانونية اللازمة، ومن جانبنا نحن نرفض تمامًا جميع الاتهامات الظالمة ضد نيمار، والتشهير به في الصحافة".

وتابع "سيتم تقديم جميع الأدلة على محاولة الابتزاز وعدم صحة الادعاءات بتهمة اغتصاب هذه الفتاة لمسئولي الشرطة في الوقت المناسب".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية