اعلان

تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في لبنان

2020-06-08 | 14:56
تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في لبنان
913 مشاهدة

كشف الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم الاثنين، عن إطلاق دوري الدرجتين الأولى والثانية للموسم (2020-2021) في 18 أيلول المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان "إطلاق بطولة تحضيرية إلزامية لأندية الدرجة الأولى للموسم الجديد (2020-2021) في 29 يوليو 2020، بعد أن تكون الدولة اللبنانية قد سمحت بإقامة المنافسات والمباريات. على أن تعلن لاحقا تسميتها الرسمية ونظامها الذي انتهى الاتحاد اللبناني من إعداده".

وحدد الاتحاد موعد مباراة مباراة منتخب لبنان ضد نظيره السريلانكي ضمن الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، لتقام في 12 تشرين الثاني 2020 على ملعب صيدا البلدي (جنوب).

واعتمد الاتحاد دليل الإرشادات والإجراءات الصحية، الذي وضع حفاظا على سلامة جميع العاملين في الحقل الكروي مع إطلاق النشاط الرياضي، ودعا رؤساء أندية الدرجة الأولى إلى اجتماع، يوم الاثنين المقبل، لمناقشة أوضاع الأندية والتحضير لإطلاق الموسم الجديد.

وتوقف الدوري اللبناني بعد المرحلة الثالثة بسبب الاحتجاجات التي شهدتها مناطق عدة اعتبارا من 17 تشرين الاول، على خلفية الأوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية، وضد الطبقة السياسية المتهمة بالفساد.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية