Alsumaria Tv

ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟

2024-04-03 | 05:20
ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟

السومرية نيوز – رياضة

زفّ النجم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي خبرًا سارًا لناديه إنتر ميامي الأمريكي، قبل مباراة مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس أبطال الكونكاكاف.

ويلتقي الفريقان في مناسبتين هذا الشهر، حيث يستقبل إنتر ميامي نظيره مونتيري في مباراة الذهاب على ملعب "لوكهارت"، بربع نهائي البطولة القارية، على أن تلعب مباراة الإياب بعدها بأسبوع في ملعب "بي بي في آي" بالمكسيك.

وشهدت التدريبات الجماعية لإنتر ميامي، قبل يومين من مباراة مونتيري، مشاركة ليونيل ميسي في الحصة التدريبية بعد تعافيه من الإصابة، والتي أُقيمت يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة مونتيري.

*ليونيل ميسي يشارك في تدريبات إنتر ميامي
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها أنّ النجم الأرجنتيني خاض التدريبات بأكملها وحضر في الجلسة التدريبية بشكل طبيعي للغاية، وبدا جاهزًا للعودة للعب من جديد بعد فترة من الغياب.

وكان "البرغوث" قد تعرّض للإصابة في 14 مارس/ آذار الجاري في مواجهة ناشفيل لحساب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال الكونكاكاف، وتم استبداله في الدقيقة (50)، خوفًا من تفاقم الإصابة، قبل أن يتبين أنّ إصابة ليونيل ميسي عبارة عن حمل عضلي زائد في الفخذ اليمنى، ومُنذ ذلك الحين غاب عن عدة مواجهات، حيث خضع لبرنامج علاجي من أجل التعافي من إصابته.

وتسببت مُعاناة المتوج بالكرة الذهبية في 8 مناسبات سابقة، من الغياب عن مواجهات دي سي يونايتد (3-1) ونيويورك ريد بولز (0-4) ونيويورك سيتي (1-1)، كما تم استبعاده عن منتخب الأرجنتين في فترة التوقف الدولي المنقضية في شهر مارس/آذار الماضي.

هل سيبدأ ليونيل ميسي أساسيًا أمام مونتيري؟
ليس هناك قرار واضح بشأن مشاركة ميسي أساسيًا من عدمه في مباراة مونتيري، ولكن عودته إلى التشكيلة الأساسية ضد مونتيري بمثابة دفعة كبيرة لفريق تاتا مارتينو، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز بدونه في ثلاث مباريات سابقة قبل فترة التوقف الدولي.

ويحلّ إنتر ميامي الأمريكي ضيفًا على نظيره المكسيكي، في مباراة الذهاب بربع نهائي أبطال الكونكاكاف، وذلك فجر الخميس الموافق 4 أبريل/نيسان، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ3:00 صباحًا بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المُكرمة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية