اعلان

رئاسة البرلمان: استشهاد الخزرجي جرس إنذار في مناطق محيط بغداد

2020-07-18 | 06:18
رئاسة البرلمان: استشهاد الخزرجي جرس إنذار في مناطق محيط بغداد
7,201 مشاهدة

عد النائب الأول لرئيس البرلمان حسن الكعبي، السبت، "استشهاد" آمر اللواء 59 بالجيش العميد الركن علي الخزرجي، بأنه "جرس إنذار" في مناطق محيط بغداد.

وقال الكعبي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "سبق وأن حذرنا لأكثر من مرة بعدم التهاون أو التراخي في المناطق التي تعتمدها العناصر الإرهابية كمناطق آمنة ومستقرة لهم"، معتبراً أن "استشهاد الخزرجي يعد جرس إنذار في مناطق محيط بغداد التي بات من الإلزام تعاون مواطنيها وعشائرها للكشف عن الإرهابيين وأماكن تواجدهم".

وأضاف، أن "مصدر المعلومة الاستخبارية الأهم هو المواطن نفسه ومدى تعاونه مع القطعات الأمنية الماسكة"، متابعاً أن "هذه العمليات النوعية الاستباقية التي تجرى في بعض المناطق، ليست حربا تقليدية بين جيشين وانما مع عصابات تنفذ عملياتها سراً وتمتلك امكانيات ربما ضخمة جداً، ويجب التهيؤ لها والتركيز على مواطني تلك المناطق والتعاون معهم لكشف هذه البؤر، ليكون الرد قاسياً وسريعاً هذه المرة".

وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت، مساء أمس الجمعة، "استشهاد العميد الركن علي حميد غيدان آمر اللواء التاسع والخمسين بعد تعرضه لعمل إرهابي جبان في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد أثناء أدائه الواجب المقدس في قاطع المسؤولية".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية