اعلان

صالح لملك البحرين: لن نسمح بالنيل من العلاقات الوثيقة بين البلدين

2019-06-28 | 06:34
صالح لملك البحرين: لن نسمح بالنيل من العلاقات الوثيقة بين البلدين
2,660 مشاهدة

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الجمعة، حرص العراق على كل مافية خير وتعزيز العلاقات الاخوية بينه والبحرين، مشددا بعدم السماح ابدا للنيل من العلاقات الوثيقة بين البلدين.

وقال الديواني الديوان الملكي البحريني في بيان تابعته السومرية نيوز، إن "اتصالا هاتفيا جرى بين الملك حمدبن عيسى ال خليفة واخيه الرئيس العراقي برهم صالح".

واعرب ال خليفة، بحسب البيان عن ، "تقديرة لموقف الحكومة العراقية من الاعتداء المرفوض الذي استهدف مبنى سفارة البحرين في بغداد يوم امس ومااتخذته من اجراءت لاجل توفير الحماية اللازمة"، مؤكدا أن "اعتزاز مملكة البحرين بعمق العلاقات الاخوية مع جمهورية العراق وشعب العراق".

من جانبه، اكد الرئيس صالح، "على حرص جمهورية العراق على كل مافية خير وتعزيز العلاقات الاخوية بين مملكة البحرين وجمهورية العراق"، مشددا على أن "العراق لايمكن ان يسمح ابد للنيل من تلك العلاقات الوثيقة بين البلدين".

يذكر ان متظاهرين غاضبين اقتحموا (مساء الخميس 27 حزيران 2019)، مقر السفارة البحرينية في منطقة المنصور ب ‍‍بغداد احتجاجا على "صفقة القرن وورشة المنامة"، حيث قاموا بانزال العلم البحريني ورفع العلم الفلسطيني بدلا عنه.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية