اعلان

بالصور: سياح يقصدون بحيرة سامة من أجل التقاط "سلفي"

2019-07-12 | 03:38
بالصور: سياح يقصدون بحيرة سامة من أجل التقاط "سلفي"
المصدر:
4,421 مشاهدة

أصبح موقع مكب نفايات صناعية في سيبيريا، تشبه بحيرته الفيروزية جنة إستوائية، نقطة جذب لمستخدمي "إنستغرام" الذين يخاطرون بحياتهم في المياه السامة، لالتقاط صور "سيلفي" وإبهار متابعيهم.

ويتوافد كثيرون منهم عارضات أزياء إلى موقع تفريغ رماد محطة للطاقة في نوفوسيبرسك والذي يلقب بـ"جزر المالديف المحلية"، ليستخدموه كخلفية لصورهم، متموضعين كأنهم يستريحون خلال تمضيتهم إجازة في تلك الجزر.
 
وتقول شركة "سايبيريان جينيريتينغ كومباني" التي تملك الموقع، إن ألوان البحيرة الزاهية تعزى إلى أكاسيد الكالسيوم، وهي مواد مضرة للبشر.

ورغم الإشارات التحذيرية التي نشرتها الشركة، فإن المصورين ما زالوا يتهافتون للموقع ليحصلوا على أكبر عدد من علامات الإعجاب.
 
 
 
ونقلت "فرانس برس" عن أليكسي شيرينكوف، الذي حصلت صورة له على وحيد القرن على 400 إعجاب قوله: "ذهبت إلى هناك لالتقط صورة جميلة. مدينتنا تفتقر إلى المساحات الخضراء".
 

Моему счастью нет предела 😭😭😭 Как давно я хотела такую нежную , чувственную, запоминающуюся #lovestory И вот свершилось 🙌🏼 Так СПОНТАННО мне по моему ни когда и ни чего не приходило в голову 😅 Любимый кинул ссылку на пост который выложили с этим местом в #аст54 и у меня МОМЕНТАЛЬНО нарисовалась картинка 😻 Я тут же ему написала - «у нас будет там фотосессия ! Сейчас договорюсь с фотографом и напишу когда!» Всё! Без разговоров😂 Мы обговорили с фотографом число , потом я договорилась с визажистом , украшениями и вот вы видите результаты наших трудов 💔 Т.к фото ОЧЕНЬ много, постепенно буду вам рассказывать о закулисье этой фотосессии😉 всё было МЯГКО говоря не по плану , НО именно этим этот день запомнился нам на всю жизнь ! Ph:@ekaterinaaaaks Stylist:@grimerkalab @lionheart_jew - украшения ручной работы Когда я увидела фото , то хотелось прыгать и рыдать от переполняющих меня эмоций ! #thankyou . . . #lovestory #iloveyou #ilovemylife #iamhappy #followme #золоотвал #фотографновосибирск #стилистновосибирск #handemade #украшенияручнойработы #maldivesnsk

A post shared by @ zheleznova.marina on

 
وأوضح أنه لم يكن هناك عناصر أمن، وأن المكان يجذب خصوصا الأشخاص خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتشير الشركة في موقعها الإلكتروني إلى أن "المنطقة هي صناعية وليست محمية طبيعية أو حديقة مائية" محذرة من النزول في المياه أو استخدامها لري النبات.
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية