اعلان

رمضان السومرية

2019-05-07 | 03:28
المصدر:
4,597 مشاهدة

مجموعة من البرامج السياسية والترفيهية أطلقتها قناة السومرية مع بدء شهر رمضان المبارك فضلا عن مسلسلات عراقية وعربية تحاكي مشاكل المجتمع بطريقة واقعية وأخرى كوميدية.

تعرض قناة السومرية أضخم الاعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية خلال الشهر الفضيل.

اعمال درامية مميزة تشاهدونها طيلة شهر رمضان المبارك، كما عودتكم السومرية، فضلا عن برامج سياسية واخرى اجتماعية وترفيهية، الغاية منها امتاع المشاهد الذي اعتاد على متابعة الافضل من خلال قناته المفضلة.

فعلى صعيد البرامج السياسية، السومرية حاضرة وبقوة من خلال برنامجها  حق الرد الذي يقدمه الاعلامي غزوان جاسم بشكل يومي، عند الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

أما البرامج الاجتماعية والترفيهية، فتتكون من "ألف ليلة وليلة" مع أنغام القره غولي وعمر رعد، في الساعة الواحدة وخمس واربعين دقيقة بعد منتصف الليل.

وانتم على موعد ايضا مع برنامج  طك بطك، الذي يشترك في تقديمه بسمان الخطيب والشاعرة شهد الشمري، والذي يعرض عند الساعة الثامنة والنصف بعد الافطار.

وفي الساعة العاشرة وخمس واربعين دقيقة مساء، يأتي موعد عرض برنامج المنخل الذي يقدمه الاعلامي ياسر سامي... يتضمن فقرات متنوعة عنوانها التسلية والترفيه.


اما الاعلامي علاء بتي، فسيكون معكم عبر برنامج جوكر الذي يتميز بعرض فقرات جديدة وأمور متنوعة.

الأعمال الدرامية يأتي في مقدمتها مسلسل " فكرة بمليون جنيه"، للفنان الكوميدي علي ربيع حيث تدور احداث العمل في اطار كوميدي ساخر.

اما مسلسل الهيبة الشهير الذي ستطاع أن يستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة في العراق والبلدان العربية لتميزه في العامين الماضيين من خلال الجزء الأول والثاني، فسيعرض في العاشرة مساء. المسلسل من بطولة النجم تيم حسن والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، ومنى واصف ونجوم آخرين.

وفي الساعة التاسعة مساء يتم عرض مسلسل خمسة ونص مع النجمين قصي خولي، ونادين نسيب نجيم. اذ تتناول أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

الاعمال الدرامية لم تنته بعد، بل سيعرض على شاشة السومرية في الواحدة صباحا، مسلسل ولد الغلابة، من بطولة احمد السقا.

ولن تدع السومرية العائلة العراقية تنتقل الى قناة اخرى كونها لا تكتفي بعرض المسلسلات والبرامج الترفيهية، وانما ستواصل عرض البرامج الدينية وفي مقدمتها "مع الطالقاني" الذي يقدمه السيد علي الطالقاني في الساعة السادسة وخمسين دقيقة، وتسبقه برامج دينية اخرى...

يمكنكم مشاهدة التقرير الكامل في الفيديو المرفق أعلاه.

محليات

فن وثقافة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية