اعلان

محافظ بغداد: اكملنا قوائم تعيينات التربية وننتظر قرار مجلس الوزراء للمباشرة

2019-07-02 | 05:55
محافظ بغداد: اكملنا قوائم تعيينات التربية وننتظر قرار مجلس الوزراء للمباشرة
8,150 مشاهدة

أعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الثلاثاء، إنجاز القوائم الخاصة بأسماء المتقدمين على تعيينات التربية، مشيراً إلى أن حكومة بغداد المحلية بانتظار قرار من مجلس الوزراء للمباشرة بإعلانها.

وقال الجزائري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "محافظة بغداد هي جزء من هذه المنظومة ومعنية بملف التعيينات الخاصة بالتربيات، وإن المحافظة ومديريات التربية عكفت على استلام طلبات المتقدمين وتنظيمها فضلاً عن المخاطبات المستمرة للحكومة المركزية من أجل الإسراع بإطلاق تلك التعيينات".

وأشار إلى "اكتمال القوائم الخاصة بأسماء المتقدمين على تعيينات التربية"، متابعاً أن "حكومة بغداد المحلية بانتظار قرار من مجلس الوزراء للمباشرة بإعلانها".

ورجح الجزائري، "إعلان التعيينات خلال تموز الجاري بعد إصدار قرار من رئاسة الوزراء بذلك"، عازياً تأخير الإعلان إلى "إصدار تعليمات "تنصف" المتقدمين إضافة إلى التخصيصات المالية وآلية توفيرها".

وفي سياق ذي صلة، أضاف الجزائري أن "المحافظة لديها تخصيصات مالية لإنشاء قرابة 200 مدرسة أدرجت ضمن خطة هذا العام، وسيتم المباشرة بها قريباً للأسهام بحلحلة مشاكل الدوام الثنائي والثلاثي"، مشدداً على أن "المحافظة عازمة على إحداث تغيير بالواقع التربوي في العاصمة".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية