اعلان

الداخلية: الإطاحة بأكبر مورد للمخدرات والمؤثرات العقلية في ميسان

2019-09-21 | 04:48
الداخلية: الإطاحة بأكبر مورد للمخدرات والمؤثرات العقلية في ميسان
1,923 مشاهدة

أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، السبت، الإطاحة بـ"أكبر" مورد للمخدرات والمؤثرات العقلية و"الموزع الرئيسي" في محافظة ميسان بعد مطاردة استمرت نحو ساعتين.

وقال معن في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "خلال عملية نوعية استباقية، قوة مشتركة من مفارز استخبارات ومكافحة إرهاب ميسان العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وفصيل سوات شرطة ميسان، تطيح بأكبر مورد للمخدرات والمؤثرات العقلية ويعد الموزع الرئيسي في المحافظة، صادره بحقه ثماني مذكرات قبض قضائية، فضلا عن دعوى خطف".

وأضاف معن، أنه "تم إلقاء القبض على هذا المتهم بعد مطاردة استمرت نحو ساعتين ضمن قاطع المسؤولية، كما ألقت القوة المنفذة للواجب القبض على متهم لآخر كان برفقته وهو من أبرز الموزعين النشطين لبيع الحبوب هناك وقد ضبطت بحوزتهما كميات من الحبوب المخدرة".

وفي سياق ذي صلة، تابع معن أن "مفارز استخبارات ومكافحة إرهاب ميسان تمكنت من استدراج متهم آخر كان يقوم بجلب الحبوب المخدرة والمؤثرات العقلية للمتهم الأول، وجاءت عملية القبض بعد نصب كمين محكم له، وقد اتخذت بحقهم الإجراءات القانونية أصولياً لإكمال أوراقهم التحقيقية وإحالتهم للقضاء".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية