Alsumaria Tv

بيوت فخمة وسيارات فارهة… خمسة أبراج ستمتلك الكثير من المال في سنة 2024

2023-12-29 | 05:55
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
بيوت فخمة وسيارات فارهة… خمسة أبراج ستمتلك الكثير من المال في سنة 2024

مع بداية عام 2024، يهتمّ الأشخاص بالبحث عن توقعات الأبراج لهم، خصوصاً، على الصعيد المالي والأرباح التي سيحصلون عليها خلال العام. لذا، كشفت خبيرة علم الفلك، جاكلين عقيقي عبر قناة السومرية عن أكثر الأبراج حظاً مالياً.

5 أبراج محظوظة مالياً

أشارت جاكلين عقيقي في الحلقة الخاصة برأس السنة (لمشاهدة الحلقة، إنقر هنا) إلى أنّ هذه السنة تعتبر سنة الإستعراضات المالية في كل شيء، كشراء بيوت فخمة، أعراس أسطورية، سيارات فارهة وغيرها من الأمور باهظة الثمن.
وأكّدت جاكلين في برنامج عبر قناة السومرية، أنّ خمسة أبراج هم الأفضل على الصعيد المالي، فتعتبر سنة 2024 سنة رابحة لهم، مع إنتقال بلوتون من برج الجدي الإقتصادي إلى برج الدلو الذي يحبّ الحياة الرفاهية.

برج الميزان

من بعد سنوات طويلة من التعب وقلة المال بسبب مسؤولياته الكثيرة التي تتطلب منه مصروف ايضافي، فتتجهحياته نحو الافضل ماليا والسبب وجود بلوتون في برج الدلو الهوائي الصديق.

برج الجدي

أمورك المالية ستكون جيدة جدا، بعد سنوات طويلة من العذاب، سنوات مرت بتجارب كثيرة تعلمت منها الكثير من الامور. هذه السنة تعتبر الافضل ماليا تحمل تغييرا في حياتك، شراء عقار أو سيارة فخمة، تغيير للافضل من حالة الى حالة افضل بكثير.
 



برج السرطان

سنة رائعة على الصعيد المالي، أمور مولود السرطان ستكون جيدة جدا، وربما ان يكون لها علاقة بتغييرات مفرحة، انت الافضل على الصعيد المهني، وأنت من ينطبق عليه المثل "العمل الجيد يوفر المال الجيد".

برج الحمل

وأيضاً، مولود الحمل هو من الأبراج المحظوظة مالياً، والسبب وجود الكواكب كواكب الحظ في البيت الثاني بيت المال من الثور في القسم الاول من السنة، بالاضافة الى انتقال المشتري الى
الجوزاء الصديق في القسم الثاني من السنة بحيث سيوفر لك المزيد والمزيد من الارباح المالية.
 



برج العقرب

سنة تعويضية عن السنوات الماضية بالمال لمولود برج العقرب، ولكن عليك الانتظار الى القسم الثاني من السنة مع انتقال كوكب الحظ الى موقع مناسب لك، ما يعني انك سوف تدخل مرحلة مهمة من المال وستكون سنة رابحة وتعويضية من بعد التعب الذي مرّرت به بالسنوات الماضية.

>> انضم الى السومرية على واتساب

خاص السومرية

أخبار الأبراج

علم وعالم

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
Messenger
telegram
Alsumaria Tv
أحدث الحلقات
بالمختزل
Play
الصحة تسال عن حالها! - الحلقة ٨ | الموسم 3
16:30 | 2024-07-21
Play
الصحة تسال عن حالها! - الحلقة ٨ | الموسم 3
16:30 | 2024-07-21
العراق في دقيقة
Play
العراق في دقيقة 21-07-2024 | 2024
13:30 | 2024-07-21
Play
العراق في دقيقة 21-07-2024 | 2024
13:30 | 2024-07-21
نشرة أخبار السومرية
Play
نشرة ٢١ تموز ٢٠٢٤ | 2024
12:45 | 2024-07-21
Play
نشرة ٢١ تموز ٢٠٢٤ | 2024
12:45 | 2024-07-21
استديو Noon
Play
صديق المصلحة 21-7-2024 | 2024
07:00 | 2024-07-21
Play
صديق المصلحة 21-7-2024 | 2024
07:00 | 2024-07-21
Morning Live
Play
فائدة دروس التقوية لطلاب المراحل المنتهية - حلقة ٧١ | الموسم 3
05:00 | 2024-07-21
Play
فائدة دروس التقوية لطلاب المراحل المنتهية - حلقة ٧١ | الموسم 3
05:00 | 2024-07-21
ناس وناس
Play
حي المتنبي بغداد - الحلقة ٧٠ | الموسم 7
05:00 | 2024-07-21
Play
حي المتنبي بغداد - الحلقة ٧٠ | الموسم 7
05:00 | 2024-07-21
طل الصباح
Play
فقرة سيرة محمد مهدي الجواهري وفقرة شي لفت انتباهي 21-7-2024 | 2024
00:30 | 2024-07-21
Play
فقرة سيرة محمد مهدي الجواهري وفقرة شي لفت انتباهي 21-7-2024 | 2024
00:30 | 2024-07-21
رحال
Play
ناحية الاسحاقي محافظة صلاح الدين - الحلقة ١٣ | الموسم 5
14:30 | 2024-07-20
Play
ناحية الاسحاقي محافظة صلاح الدين - الحلقة ١٣ | الموسم 5
14:30 | 2024-07-20
اسرار الفلك
Play
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ٢٠ الى ٢٦ تموز ٢٠٢٤ | 2024
03:00 | 2024-07-20
Play
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ٢٠ الى ٢٦ تموز ٢٠٢٤ | 2024
03:00 | 2024-07-20
Biotic
Play
تضخم الثدي عند الرجال - الحلقة ١٤ | الموسم 3
15:30 | 2024-07-19
Play
تضخم الثدي عند الرجال - الحلقة ١٤ | الموسم 3
15:30 | 2024-07-19
الأكثر مشاهدة
نعم
نعم
لا
لا
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.

برجك للسنة الجديدة

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية