اعلان

إدارة الميناء تنهي المتعلقات المالية مع المشتكين ضدها في فيفا

2019-05-09 | 10:38
إدارة الميناء تنهي المتعلقات المالية مع المشتكين ضدها في فيفا
241 مشاهدة

انهت ادارة نادي الميناء كافة المتعلقات المالية من ديون المدرب السوري فجر إبراهيم و اللاعب الكرواتي آيدن جوزونوفيش و الكاميروني تالا، و سددت ما بذمتها من ديون كانت قد ورثتها من الإدارات السابقة لهؤلاء الأشخاص.

وقال الناطق الإعلامي للنادي وعضو الإدارة في النادي، طاهر بلص، إن "ادارة النادي سددت كافة المتعلقات المالية مع المشتكين في الفيفا و سلمتهم مستحقاتهم بشكل قانوني وخلال الفترة المحددة و المتفق عليها مع فيفا".

واضاف أن "الإدارة ما تزال تعمل على انهاء المتعلقات المالية مع اللاعب المصري أحمد ياسر عبر التفاوض مع وكيله الرسمي".

وأكد بلص على "عزم ادارة النادي إغلاق ملف ديون كافة اللاعبين المتعاقدين معها في الفترات السابقة عبر العمل بشكل دؤوب على توفير الأموال المخصصة لذلك الامر ".

وبين أن "الإدارة تحرص على ان يحصل كافة رياضي النادي على مستحقاتهم المالية بالشكل الأمثل عبر تقديم الإدارة الكشوفات المالية الخاصة برواتب العاملين و اللاعبين بشكل شهري الى شركة الموانئ لعدم تأخير عملية صرف الأموال المخصصة للنادي".

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد أبلغ ادارة نادي الميناء بتنفيذ عقوبات ادارية بحقه إذا ما لم يتم دفع العقود للأشخاص الذين قدموا شكوى بحقه في فترات سابقة ، جهتها طلبت ادارة المنياء مهلة إضافية لحل المسألة تنتهي في العاشر من الشهر الحالي.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية