اعلان

ليفربول يحصل على ضمانات قطرية من استغلال محمد صلاح سياسياً في مونديال الأندية

2019-10-12 | 09:38
ليفربول يحصل على ضمانات قطرية من استغلال محمد صلاح سياسياً في مونديال الأندية
4,555 مشاهدة

حصل نادي ليفربول على ضمانات تؤكد عدم استخدام تواجد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح في دعاية سياسية أثناء تواجده خلال فترة مشاركة بطل دوري أبطال أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الفترة من 11 كانون الاول وحتى 21 من نفس الشهر.

وكانت هناك تخوفات من جانب مسئولي الفريق الإنجليزي، ليكون مصير محمد صلاح مثل مسعود أوزيل الذي وجهت له انتقادات واسعة في ألمانيا قبل كأس العالم 2018 في روسيا، بعد التقاطه صورة تجمعه مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

محمد صلاح، هو الآخر كان له موقف مشابه مع وجوده في بعثة منتخب مصر في روسيا قبل انطلاق البطولة العالمية، بمدينة جرونزي، والتي تقابل فيها مع الزعيم الشيشاني رمضان قديروف، حيث أهدى الفرعون أحد أرفع الأوسمة في الشيشان وهو المواطنة الفخرية.

ولكن تلقى اللاعب انتقادات كثيرة من الصحافة والإعلام في إنجلترا، حيث أكدا على أن قادريوف مجرم حرب ولم يكن على مهاجم ليفربول مقابلته والتقاط الصور معه في تلك الفترة وقبل حدث مهم مثل كأس العالم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "مصادر قطرية رفيعة المستوى ليفربول بأنه لن تكون هناك أي محاولة لاستغلال وجود محمد صلاح في البلاد، ويصبح كدعاية سياسية مع وجود مقاطعة من بلاده مصر لقطر من خلال التقاط بعض الصور التذكارية مع الأمير تميم بن حمد آل ثاني".

الجدير بالذكر أن مصر قد قطعت العلاقات الدبلوماسية مع قطر في عام 2017، بالتضامن مع دول الحصار السعودية، الإمارات والبحرين.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية