اعلان

كاتانيتش: فقدان اللعب على ارضنا يجب ان يحفزنا على تحدي هذا الظرف

2019-11-18 | 06:57
كاتانيتش: فقدان اللعب على ارضنا يجب ان يحفزنا على تحدي هذا الظرف
2,560 مشاهدة

اكد مدرب المنتخب الوطني، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، ان عدم اللعب على ارضنا يجب ان يشكل حافزاً للاعبينا على تحدي هذا الظرف، مبيناً انه يمتلك الاوراق الجاهزة لتعويض واستبدال اي لاعب.

المباراة بين العراق والبحرين ستقام يوم غد الثلاثاء على استاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بغداد، ضمن الجولة السادسة من التثفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن "هذه المباراة مهمة جدا امام البحرين عقب فوزنا على ايران ونسعى بقوة لكسب نقاطها الثلاث "

واضاف ان "منتخب البحرين فريق جيد ومنظم وعلينا التركيز بقوة في هذه المباراة "، مبيناً ان "جميع اللاعبين يقدمون ادوارهم في المباراة ولدينا اوراق جاهزة لتعويض واستبدال اي لاعب ".

وبين أن "كل مباراة اسعى فيها للفوز والنقاط الثلاث ليست هناك خطة دفاعية او هجومية بل اسلوب الفريق وادارته لكسب الفوز هو الاهم بغض النظر عن الفريق المنافس".

واشار الى ان "كل مباراة لها ظروفها ومايحيط بها لعبنا خلال الفترة السابقة مباراتين امام البحرين ولم نفز عليهم لذا اسعى ان افوز في مباراة الغد".

واتم كاتانيتش، "علينا ان نلعب في اي مكان بنفس الروحية ، نعم نحن افتقدنا اللعب على ارضنا وجمهورنا في البصرة ولكن هذا يجب ان يحفز لاعبينا اكثر لتحدي هذا الظرف".

اسود الرافدين يتصدرون المجموعة الثالثة بالتصفيات برصيد 10 نقاط فيما يقف المنتخب البحريني في وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية