اعلان

سلسلة من الاحداث الفلكية البارزة ترافقنا في هذا الاسبوع

2020-06-27 | 03:00
سلسلة من الاحداث الفلكية البارزة ترافقنا في هذا الاسبوع
المصدر:
5,047 مشاهدة

احداث كثير بارزة ترافقنا في هذا الاسبوع الخبر الاول انتقال المريخ من برج الحوت المائي الى برج الحمل الناري ليشكل مربعا فلكيا مع زحل في الجدي فتكون الفترة جيدة جدا وفعالة تعطي كل ذي حق حقه وتعيد الاتزان ويكون اكثر المستفيدين منها مواليد الحمل الاسد والقوس فتوظف طاقاتها وتعالج امورها وتضع الخطط لاعمالها وتفاوض من اجل عقد جديد.

الحدث الثاني عودة الزهرة الى سيره المباشر في الجوزاء ما يجعل مواليد الابراج الهوائية تبرق بجاذبية استثنائية كما يوفر لهم كوكب الحب وضعا جيدا ومناخا مناسبا لشتى انواع اللقاءات والمصالحات والحب.

لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

الحدث الثالث عودة عطارد الى سيره المباشر في السرطان ما يعني اجواء جيدة تتعلق بالاوراق والاتصالات والملفات والسفر والتنقلات هذه الاجواء الايجابية ترافق كل من مواليد السرطان العقرب والحوت باختصار سنة مهمة سترافق مواليد برج السرطان ووعود كثيرة ومناسبة جدا توسع دائرة اتصالاتك وتهتم بمشاريع جديدة وتتالق في مجال جماهيري وتلتقط الفرص المتاحة لك عبر بعض النافذين.

لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.

الحدث الرابع عودة زحل الى الجدي اعتبارا من تاريخ الاول من تموز يوليو ليستقر فيه حتى نهاية العام ليتنافر مع كوكب المريخ من الحمل وقد يولد بعض الاحتكاكات في الاتصالات والعلاقات ما يجعل النقاشات والمفاوضات معقدة.

الحدث الخامس المربع الفلكي بين الشمس من السرطان والقمر من الميزان.

الحدث السادس المثلث الفلكي بين القمر من العقرب والشمس من السرطان.

بالنسبة الى حركة القمر
سوف تسجل بداية الاسبوع السبت وجود القمر في برج العذراء الترابي حاملا معه المزيد من التقدم في العلاقات الشخصية والمهنية لكل من مواليد الثور العذراء والجدي الاحد والاثنين القمر في الميزان ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج السرطان فتشعر مواليد الابراج الهوائية بالاستقرار وتتجاوب مع الاجواء فتبدي ارتياحًا. الاثنين الثلاثاء القمر في برج العقرب المائي ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من السرطان فتقطف جهود مساعيك السابقة، وتدرك كم ان مثابرتك ساهمت في الحصول على ثمار كبيرة هذه الايجابيات تطال كل من مواليد السرطان العقرب والحوت الخميس والجمعة القمر في القوس فتتحسّن الاوضاع وكذلك الاستثمارات في المجالات العقارية على الأخص.

بالنسبة الى تحركات الكواكب عطارد والشمس في برج االسرطان ولا تزال التاثيرات الايجابية هي المسيطرة على الاجواء الفلكية فتتحسن الامور المالية والاتصالات والتواصل مع الاخرين كما تتحسن المعاملات الادارية والقانونية الزهرة في الجوزاء ما يعني ان الامور العائلية والعاطفية والمكاسب والارباح من نصيب كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو زحل وبلوتون في الجدي والخبر الابرز لهذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من برج الحوت الى برج الحمل الناري حتى آخر السنة وبصورة استثنائية قد يثير اجواء التنافر والحروب والعقد والمصاعب والحوادث اورانوس في الثور

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية