اعلان

بعد العاصفة الشمسية.. أمطار رعدية تضرب العراق في هذا الموعد

2022-08-03 | 03:19
Alsumaria Tv
بعد العاصفة الشمسية.. أمطار رعدية تضرب العراق في هذا الموعد
81,600 مشاهدة

اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاربعاء، توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة في العراق، فيما اشارت الى تساقط أمطار يومي الجمعة والسبت.

وذكرت الهيئة في جداول أطلعت عليها السومرية نيوز، أن "طقس يوم غد الخميس سيكون صحوا حارا في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وصحو في المنطقة الشمالية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية فيكون طقسها حارا جدا ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق".

وأضافت، أن "طقس الجمعة سيكون صحوا في المنطقة الوسطى وفي اقسامها الغربية يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى ان "طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون حار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وتابعت الهيئة، أن "طقس السبت سيكون حار في المنطقة الوسطى كما يتصاعد الغبار بعد الظهر، و درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الشمالية سيكون صحوا وفي بعض الاماكن غائما جزئيا مع فرصة لتساقط امطار خفيفة تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبينة أن "طقس المنطقة الجنوبية سيكون حارا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


واشارت الى ان "طقس الاحد المقبل، سيكون صحوا كما يتصاعد الغبار خلال النهار في بعض الاماكن بالمنطقة الوسطى ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق"، لافتة الى أن "طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
مستبعد
مستبعد
لا اعتقد
لا اعتقد
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية