اعلان

شرطة كربلاء تصدر توضيحا بشأن مقطع فيديو حول دخول ايرانيين الى المحافظة

2020-03-23 | 16:36
شرطة كربلاء تصدر توضيحا بشأن مقطع فيديو حول دخول ايرانيين الى المحافظة
50,097 مشاهدة

اصدرت قيادة شرطة كربلاء، الاثنين، توضيحاً بشأن مقطع فيديو عن دخول ايرانيين الى المحافظة، مؤكدة أن الفيديو فيه مغالطة كبيرة كون من ظهر فيه هم عمال ايرانيون دخلوا للعراق منذ 2019.

وقالت القيادة في التوضيح الذي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "انتشر فيديو هذا اليوم في كربلاء المقدسة على أنه لزوار ايرانيين دخلوا المدينة هذا اليوم"، مؤكدة أن "هذا الفيديو فيه مغالطة كبيرة جداً ويراد به قلب الحقائق كون هؤلاء الأشخاص اللذين ظهروا في الفيديو هم عمال ايرانيون قدموا للعراق منذ عام ٢٠١٩ ولديهم عقد عمل مع الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة للعمل في إحدى مشاريعها".
 
وأضافت القيادة أن "هذا العقد في نهايته وانتهت مدة اقامتهم مما دعا العتبة العباسية لترتيب وضعهم من اجل إعادتهم إلى بلدهم وهم لم يأتوا إلى العراق في هذا الوقت مطلقاً".
 
ولفتت القيادة في بيانها أن "قيادة عمليات كربلاء وقيادة شرطة كربلاء المقدسة والأجهزة الأمنيه الاخرى تقوم بتنفيذ مقررات خلية الأزمة المركزية في المحافظة والخاص بمنع دخول اي شخص عراقيا كان او اجنبيا بالدخول إلى مدينة كربلاء المقدسة حفاظا على صحة وسلامة اهالي كربلاء خشية من تفشي فايروس كورونا".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية