اعلان

دي كابريو يتبرع بـ5 ملايين دولار لإنقاذ الأمازون!

2019-08-28 | 09:06
دي كابريو يتبرع بـ5 ملايين دولار لإنقاذ الأمازون!
المصدر:
1,419 مشاهدة

أنفق ليوناردو دي كابريو أمواله في مكانها المناسب من خلال التبرع بمبلغ 5 ملايين دولار كمساعدة لغابات الأمازون المطيرة التي تتعرض للحرائق الهائلة بمعدل سريع منذ عدّة أيّام.

وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، تكفّل الممثل الأميركي البالغ من العمر 44 عامًا بدفع المال من خلال مؤسسته البيئية Earth Alliance، التي أنشأها مع المحسنين لورين باول جوبز وبريان شيث.

وسيقدّم صندوق غابات الأمازون التابع للمجموعة مساعدات مالية للشركاء المحليين ومجتمعات السكان الأصليين أثناء عملهم لحماية الأمازون. وأوضح بيان على موقع Earth Alliance: "غابات الأمازون المطيرة مشتعلة، مع أكثر من 9000 من حرائق الغابات التي تقضي على المناظر الطبيعية الحساسة والتي لا يمكن تعويضها في جميع أنحاء البرازيل. منذ عام إلى تاريخ اليوم، يتم الإبلاغ عن أكثر من 72000 حريق من قبل المعهد الوطني البرازيلي لأبحاث الفضاء ( INPE). إن تدمير غابات الأمازون المطيرة ينشر ثاني أكسيد الكربون في الجو بسرعة وكميات هائلة، ويدمّر نظامًا إيكولوجيًا يمتص ملايين الأطنان من انبعاثات الكربون كل عام ويعدّ واحدًا من أفضل دفاعات الكوكب ضد أزمة المناخ".
 
 
وذكر البيان: "خصّصت Earth Alliance صندوقاً لغابات الأمازون في حالات الطوارئ مع التزام أولي قيمته 5 ملايين دولار لتركيز الموارد المهمة على وسائل الحماية الأساسية اللازمة للحفاظ على "رئة الكوكب". ستوزّع هذه الأموال مباشرة على الشركاء المحليين ومجتمعات السكان الأصليين الذين يحمون الأمازون".
 
 
إلى جانب تبرّعات Earth Alliance، تطالب المؤسسة الجمهور بالمشاركة، وقد وعدت بأنّ 100 في المائة من العائدات ستذهب مباشرة إلى الشركاء المحليين ومجتمعات السكان الأصليين الذين يعملون لحماية الأمازون.
 
في العام الماضي، تم الكشف عن أنّ مؤسسة دي كابريو الخيرية قد جمعت أكثر من 100 مليون دولار لمكافحة تغيّر المناخ.

وركّز الممثل الحائز جائزة الأوسكار الكثير اهتمامه على زيادة الوعي لتغيّر المناخ على مدى السنوات الأخيرة.

وجاء في بيان صادر عن دي كابريو على الموقع الإلكتروني للمؤسسة: "عندما أسّست LDF قبل 20 عامًا، قمت بذلك بناءً على فكرة بسيطة تتمثّل في أنّه يمكننا إحداث فرق حقيقي عن طريق التمويل المباشر لبعض أكثر المشروعات البيئية فعالية".
 

#Regram #RG @earthalliance #EarthAlliance, launched in July by @LeonardoDiCaprio, Laurene Powell Jobs, and Brian Sheth, has formed an emergency Amazon Forest Fund with a commitment of $5 million dollars to focus critical resources for indigenous communities and other local partners working to protect the life-sustaining biodiversity of the Amazon against the surge of fires currently burning across the region. Join Us. 100 percent of your donation will go to partners who are working on the ground to protect the Amazon. Earth Alliance is committed to helping protect the natural world. We are deeply concerned about the ongoing crisis in the Amazon, which highlights the delicate balance of climate, biodiversity, and the wellbeing of indigenous peoples. To learn more or to donate, please visit ealliance.org/amazonfund (see link in bio) Photos: @chamiltonjames, @danielbeltraphoto 2017

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio) on

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية