اعلان

صحيفة كويتية: التحقيق مع عراقية أنجبت من علاقة محرّمة دون الابلاغ عن مولودها

2019-09-25 | 05:22
صحيفة كويتية: التحقيق مع عراقية أنجبت من علاقة محرّمة دون الابلاغ عن مولودها
المصدر:
15,171 مشاهدة

افادت صحيفة كويتية، اليوم الاربعاء، بأن السلطات القت القبض على امرأة عراقية، أنجبت طفلاً من علاقة غير شرعية دون أن تسجله في الأوراق الرسمية.

وقالت صحيفة "الراي"الكويتية  إن قضية "مواقعة بالرضا وعدم الإبلاغ عن مولود" سُجّلت بحق المرأة، بعدما تبيّن أن لديها طفلاً ليس له أي معلومات في سجلات الدولة، واتضح أنه ثمرة علاقة محرمة، وجارٍ التحقيق معها، لكشف هوية شريكها.

وأوضحت الصحيفة، أن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية تلقوا معلومات عن وافدة من جنسية عراقية لديها طفل غير مقيّد في سجلات المواليد، ولا يوجد أي معلومات بشأنه في أجهزة الدولة، مبينة أن رجال المباحث أجروا على الفور تحريات، وتيقنوا من صحة المعلومة.

ونقلت الصحيفة، عن مصدر امني القول، إن "رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية اكتشفوا أن المرأة حملت بعد علاقة عابرة، وعندما وضعت تولت تربية رضيعها من دون إبلاغ الجهات المختصة عنه".

وأشار إلى أنه "تم ضبط العراقية في مسكنها، وعثر معها على ابنها، واقتيدت إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبعد التحقيق معها سُجلت ضدها قضيتا مواقعة بالرضا، وعدم الإبلاغ عن مولود".

وأوضح المصدر بأنه "جارٍ استكمال التحقيقات مع المرأة لكشف هوية شريكها في العلاقة العابرة لينضم إليها في القضية المنظورة أمام الجهات الأمنية تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما لما ارتكباه من جريمة يعاقب عليها القانون".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية