اعلان

كيم يمتطي حصانا أبيض ويعلن عن عقبات وتحديات (صور)

2019-10-16 | 04:28
كيم يمتطي حصانا أبيض ويعلن عن عقبات وتحديات (صور)
المصدر:
2,084 مشاهدة

نشرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية صورا لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، اليوم الأربعاء، وهو يركب حصانا أثناء تساقط الثلوج في جبل بايكتو.

وزار زعيم كوريا الشمالية قصر الشمس "كومسوسان"، الذي يعد بمثابة ضريح يكرم الزعيمين السابقين بمناسبة الذكرى السنوية الـ 74 لتأسيس حزب العمال الحاكم، والتي تصادف في 10 تشرين الأول.
 
وتوجه كيم لزيارة "كومسوسان" مع أعضاء المكتب الرئاسي للجنة المركزية لحزب العمال في العاشر من تشرين الاول، بحسب وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية.
 
 
وقال كيم في زيارته: "بلدنا يواجه صعوبات بسبب الضغوط والعقوبات القاسية التي فرضتها القوى العدوانية، وأيضا تقف أمامنا المزيد من العقبات والتحديات... لقد تحولت المعاناة التي يعيشها شعبنا جراء تصرفات القوى العدوانية وعلى رأسها الولايات المتحدة إلى غضب".

وتابع: "قوتنا الذاتية وحدها هي القادرة على تحقيق الازدهار المستدام، فيجب علينا أن نرفع قيمة القوة الذاتية كما نفعل الآن".
  
 
يذكر أن "كومسوسان" هو المكان الذي تحفظ فيه جثتي كيم إيل-سونغ وكيم جونغ-إيل، جد الزعيم الحالي ووالده.
 
ويزوره كيم جونغ-أون للاحتفال بالأعياد الوطنية. ومنذ توليه منصبه في أواخر عام 2011، زاره بمناسبة الذكريات السنوية لتأسيس حزب العمال إلا في أعوام 2014 و2016 و2017.
 
 
وأشارت بعض الوكالات، أن مجموعة الصور هذه، تشبه صورا كانت قد نشرت للرئيس الروسي فلاديمير بوتن، وهو يركب حصانا ولا يرتدي قميصا ويتجول في الطبيعة.

 
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية