اعلان

عبر تقنية الPodcast ريكاردو كرم في لقاء شامل مع الأمير علي بن الحسين

2020-05-20 | 04:52
عبر تقنية الPodcast ريكاردو كرم في لقاء شامل مع الأمير علي بن الحسين
654 مشاهدة

كعادته، لا يكتفي الإعلامي ريكاردو كرم بالتسلّح بخبرته الطويلة في عالم إجراء المقابلات مع الشخصيات المؤثّرة في العالم، بل يواكب العصر الحديث بتقنياته وسرعته، من خلال اعتماده هذه المرة بث مقابلات جديدة وحصرية بتقنية البودكاست Podcast أي " البثّ الصوتي " التي تحظى بإقبال شديد في العالم كلّه حالياً.

لقاءات عديدة مع شخصيات مميّزة في كافة المجالات، يمكننا سماعها أينما كنّا، نمارس رياضة الجري، في البيت، بإنتظارإقلاع الطائرة في المطار، في القطار، في الميترو، أثناء القيادة، خلال أوقات الراحة
والإستجمام .....
الإنطلاقة ستكون مع سمو الأميرعلي بن الحسين، ابن الملك الحسين بن طلال والملكة علياء وأخ الملك عبدالله غير الشقيق، ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم. لقاء تطرّق فيه الأميرالى نشأته ضمن عائلة مالكة لها سيد هو
" ملك الشعب " وأم عشقت الطيران وحمل مطارعمان اسمها، وطارت باكراً الى عالم ٍ آخر بسبب حادث طائرة مروحية قبل أن يكمل الاميرعامه الثاني. عائلة لها طقوسها وضوابطها وقوانينها، وأبرزها " لا للواسطة " ولا لدخول الجامعة أو المدرسة الحربية كإبن ملك، بل ك"علي" فقط لا غير. ولكن لعلي مكانة خاصة في قلب الوالد الذي أوصاه في آخر لقاء بينهما في عمان، " دير بالك على أخوك وإنت بالنسبة لي رح تكون السيف والدرع على العائلة الهاشمية".
ولكن الأميرعلي كان شبيهاً أكثر بال" ساندويش " كما يقولون في ال syndrome of the middle لأنه الأوسط بين إخوته من عدة أمهات، أي حلقة الوصل بينهم، رغم علاقته الخاصة جدا بشقيقته هيا .

في هذا اللقاء، سيحدثنا الامير علي عن شقيقته التي شغلت العالم بهربِها مع اولادها وطلبها الطلاق من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.
وسيكشف لنا كيف التقى بأميرته الجزائرية ريم الابراهيمي بعدما سحرته كمراسلة لل CNN في بغداد، ولماذا لم يسمي ابنته على اسم أمه الملكة علياء، ولماذا اختار هو وشقيقته الأميرة " هيا " أن يطلقا اسم الجليلة على ابنتيهما؟
كما تطرّق الى الى العائلة الهاشمية في العراق.
أيضاً تحدّث الأب الشغوف بوطنه وعائلته وأولاده ، عن شغفه الآخر، الرياضة التي تجمع الناس وتساوي بينهم من دون أي طبقية أو عنصرية. كما تطرّق الى الشعوب والأنظمة العربية وتطوّر الأنظمة الملكية.
لقاء شامل يتابعه كل مهتم عبر الضغط على الرابط التالي: https://linktr.ee/RicardoKaram


+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية