اعلان

من أجل "كيس شيبس" اقتحم مطعماً بسكّين... وهكذا كانت النتيجة!

2020-07-28 | 05:48
 من أجل "كيس شيبس" اقتحم مطعماً بسكّين... وهكذا كانت النتيجة!
1,248 مشاهدة

في حادثة غريبة، أقدم شابٌّ على اقتحام مطعمٍ صغيرٍ بمدينة سوانزي البريطانية حاملاً معه سكيناً يبلغ طوله 23 سنتيمتراً، للحصول على "كيس بطاطا مقلية" (شيبس).

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد اقتحم الشاب المدعو ماثيو هاوكينز، البالغ من العمر 19 عاماً مطعماً للبيتزا، وأشهر سكيناً بوجه العاملين في المكان وأخذ يصرخ مطالباً بالحصول على "كيس شيبس" مجاني.

وأجاب العامل في المطعم بالاستفسار عن سبب مطالبة الشاب للكيس، ليجيب الأخير بالقول: "لأنني قلت ذلك"، قبل أن يبدأ بالصراخ وضرب المنضدة التي أمامه بالسكّين.

كما هدّد الشاب العامل بالطعن، قائلاً: "سأقطعك"، وبعد 15 دقيقة من الصراخ والتهديد، قرر الشاب أن يذهب إلى المتجر المجاور، مشيراً إلى أنه سيعود من أجل "البطاطا المقلية".

وبالفعل، ذهب الشاب إلى المتجر المجاور وسرق مجموعة من الأشياء، ولدى عودته كان العامل قد خرج من المكان ليقوم بإغلاق الباب من الخارج، حابساً هاوكينز داخل المطعم لحين وصول الشرطة.

وحكمت محكمة في سوانزي على الشاب، الذي كان مخموراً وقت الهجوم، بالحبس 3 سنوات في مركز يعنى بالأحداث، كما تمّ فرض أمر بمنع الاقتراب أو التواصل مع ضحاياه الذين أرعبهم بالسكّين.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية