اعلان

مفاجآت أحمد حلمي في الغناء (فيديو)

2022-05-11 | 04:50
مفاجآت أحمد حلمي في الغناء (فيديو)
484 مشاهدة

طرح النجم الكبير أحمد حلمي على حسابه على موقع يوتيوب أغنية الحركة دي من فيلمه الجديد واحد تاني الذي بدأ عرضه في السينما في عيد الفطر المبارك.

في أيام قليلة تخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ولا يزال العدد يزيد مع انتشارها كثيراً على مختلف مواقع السوشيال ميديا.

وكان حلمي قد بدأ تحدياً جديداً على موقع تيك توك للفيديوهات القصيرة طرح من خلاله مقطعاً قصيراً من الأغنية وتحدّى الجمهور لتقديم حركات ورقصات متنوعة تناسب الموسيقى والإيقاع يمكن استخدامها في تصوير مقطع خاص للفيلم، والذي اتضح بعد ذلك أنه فيديو كليب لأغنية الفيلم.

وخلال أيام، شارك العديد من الجمهور في تحدي حلمي حيث ظهر على تيك توك وانستغرام وفيسبوك مئات مقاطع الفيديو التي أبرز مصوروها مواهب عديدة سواء رياضية أو راقصة أو فنية، وشارك فيها أيضاً بعض النجوم منهم ميرهان حسين والمطرب أحمد سعد الذي تحدى حلمي بحركات راقصة ورد عليه حلمي في فيديو خاص.

وعلى خلاف الشكل التقليدي لأغاني الأفلام التي تعتمد على مشاهد من الفيلم نفسه، يقدم حلمي فيديو كليب خاص بالأغنية تقوم فكرته على تيمة الفيلم وحبكته الرئيسة.
 
بالإضافة إلى الرقصة المتميزة التي يؤديها حلمي بتنويعات مختلفة، يظهر في الكليب بذلة رياضية حمراء كتلك التي تظهر في البوستر الدعائي للفيلم.


» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
مرتفعة جدا
مرتفعة جدا
مناسبة
مناسبة
منخفضة
منخفضة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية