اعلان

مكتب التميمي يرد على استفسارات المواطنين بخصوص صرف رواتب المتقاعدين

2019-05-31 | 09:18
مكتب التميمي يرد على استفسارات المواطنين بخصوص صرف رواتب المتقاعدين
15,991 مشاهدة

رد المكتب الإعلامي لعضو اللجنة المالية النيابية ماجدة التميمي، الجمعة، على استفسارات المواطنين بخصوص صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين.

وذكر المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أنه "بعد ورود الاستفسارات التي وردت من المواطنين الى النائب التميمي، بخصوص صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين وبعد متابعة مع هيأة التقاعد، جاء جواب الهيأة بالمباشرة بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين لشهر حزيران ٢٠١٩ و كذلك دفع مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين المدنيين لوجبة نيسان ٢٠١٩ و مكافأة نهاية الخدمة لمنتسبي الجيش العراقي السابق ممن قدموا اعتراضات و قبلت اعتراضاتهم مع تكمله صرف فروقات رواتب الشهداء وضحايا الارهاب و الدفعة الثانية من فروقات المشمولين بقانون مؤسسة السجناء".

وأضاف أن "الهيأة بينت صرف رواتب المتقاعدين أصبح شهرياً واعتبارا من شهر حزيران ٢٠١٩ حيث استلم المتقاعدين المدنيين رواتبهم التقاعدية".

وأشار المكتب إلى أن "وجبة شباط تمثل راتب شهري الثاني والثالث، ووجبة نيسان تمثل شهري الرابع والخامس والآن راتب الشهر السادس".

وأكد، أن "المتقاعدين العسكريين استلموا الراتب التقاعدي"، مبيناً أن "وجبة كانون الثاني تمثل راتب شهري الأول والثاني، ووجبة اذار تمثل راتب شهري الثالث والرابع، فضلاً عن وجبة حزيران التي تمثل رواتب شهري الخامس والسادس وبالتالي ستلتقي عمليات صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين شهريا في شهر تموز ٢٠١٩".

وأشار مكتب التميمي إلى ان "المتقاعدين المدنيين حيث باشرت الهياة بصرف رواتبهم شهريا اعتبارا من شهر حزيران ٢٠١٩"، داعية المتقاعدين الذين لم يستلموا بطاقات الدفع الإلكتروني إلى "توطين رواتبهم التقاعدية والحصول على بطاقات الدفع الإلكتروني من المصارف المخولة بذلك لسهولة استلامهم رواتبهم التقاعدية".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية