اعلان

محافظ النجف يعلن اتفاقه مع قيادات التيار الصدري على انسحاب اصحاب القبعات الزرق

2020-02-03 | 16:28
محافظ النجف يعلن اتفاقه مع قيادات التيار الصدري على انسحاب اصحاب القبعات الزرق
15,989 مشاهدة

اعلن محافظ النجف لؤي الياسري، الاثنين، عن اتفاقه مع قيادات التيار الصدري على انسحاب اصحاب القبعات الزرق من الشوارع، فيما اشار الى ان عملهم سيكون الإسناد لحفظ الامن والنظام للمدارس ودوائر الدولة.

وقال الياسري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "تم الاتفاق قبل قليل مع قيادات التيار الصدري على انسحاب أصحاب القبعات الزرق من الشوارع على ان يكون عملها الإسناد لحفظ الامن والنظام للمدارس ودوائر الدولة ومنع اي عملية تخريب للنظام العام والمصالح العامة والخاصة وباشراف القوات الامنية في المحافظة".
 
واضاف "وجهنا وخولنا ضباط ومنتسبي قيادة شرطة النجف الأشرف بعدم السماح لأي شخص بقطع الطرق والشوارع العامة كونها ملك الجميع والزائرين"، مجددا الدعوة "للمتظاهرين الى ان تكون مظاهراتهم وفعالياتهم داخل المنطقة المخصصة للتظاهر(ساحة الصدرين) فقط وهي مؤمنة من قبل الاجهزة الامنية وتمنع اي عملية تعرض لهم كما كنا مؤمنيّن لها في الفترة السابقة وهذا واضح لديهم".
 
وطالب الياسري بـ"تجنب حمل السلاح بكافة انواعه احتراما لمدينة امير المؤمنين علي ابن ابي طالب علي عليه السلام"، مشددا على "ضرورة التعاون لتكون المحافظة عنواناً للسلم و السلام".
 
وخاطب الشباب المتظاهر بالقول "انتم قادة المستقبل تحملتم مسؤولية كبيرة لاصلاح الوطن واصلاح واقع الشعب العراقي ورفض كل مظاهر الفساد واملنا بكم ان تكونوا على قدر المسؤولية تجاه قضيتكم وتجاه مدينتكم"، مقدما الشكر الى "وجهاء العشائر في المحافظة ومسؤولي التنسيقيات للمظاهرات والنشطاء والاعلاميين الذين حرصوا ويحرصون على اطفاء نار الفتن ووأد المؤامرات وحفظ امن مدينتهم".

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية