.

الامن النيابية: عزة الدوري غير موجود في العراق

11 نيسان 2018 - 10:50

سياسة

Alsumaria News Details Back
الامن النيابية: عزة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد عضو في لجنة الامن والدفاع البرلمانية، الاربعاء، أن نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري غير موجود داخل العراق، مشيرا الى أن خطابه الاخير دليل على افلاسه، معتبرا ان الطائفية السياسية هي نتاج وصنيعة "حزب البعث" المنحل.

وقال النائب موفق الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المجرم عزة الدوري لا يجرؤ على التواجد في بغداد بل حتى لايجرؤا على التواجد في العراق"، مشيرا الى أن "ماتحدث به في مقدمة خطابه الأخير لايتعدى جزء من سيناريوهات الكذب ومحاولات ارباك المشهد السياسي الذي تعودنا عليها من البعث وازلامه ابتداءا من محمد سعيد الصحاف ومن سبقه ولحقه".
واضاف الربيعي، ان "عزف الدوري على معزوفة تدمير المدن السنية والمعتقلين والمغيبين وتركه للشعارات الرنانة السابقة عن القومية العربية وتحوله الى اسلوب التخندق المذهبي والطائفي هو دليل واضح على الافلاس لدى هذه الزمرة"، لافتا الى ان "هذا الاسلوب يؤكد ما ذهبنا به سابقا بان الطائفية السياسية هي نتاج البعث المقبور وكل ماحصل بعد عام 2003 من القاعدة وداعش والزرقاوي والطائفية هي نتاج وافراز تلك الطائفية السياسية".

واشار الربيعي، الى ان "بعض الاجهزة الاستخبارية الدولية والاقليمية من مصلحتها ان يبقى الدوري وغيره يشاغل النظام الديمقراطي في العراق الذي تمثله الاغلبية السياسية ومن مصلحتها ان لايستقر العراق وان تبقى تلك الشخصيات كرقم مشوش للعملية السياسية يلعبوها كلما احتاجوا لها لتحقيق مصالحهم".

وكان تقديم عزة الدوري خلال خطابه الاخير في السابع من نيسان 2018 بمناسبة تاسيس حزب البعث المنحل من قبل المقدم على انه من بغداد ، فيما تحدث عن تدمير الموصل ونينوى والانبار والفلوجة وقتل اكثر من مليوني شخص والمعتقلين والمغيبين، مهددا بثورة مسلحة شعبية جديدة للقضاء على ما سماهم "عملاء الصفوية والفرس".

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: اجراءات تخفيف الزخم المروري افتتاح المنطقة الخضراء وتغيير الدوام

بالانفوغراف: اجراءات تخفيف الزخم المروري افتتاح المنطقة الخضراء...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact