اعلان

ابرز الاحداث الفلكية عن الاسبوع الاخير من شهر آب

2019-08-24 | 03:00
ابرز الاحداث الفلكية عن الاسبوع الاخير من شهر آب
المصدر:
8,006 مشاهدة

نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية انتقال الشمس من الاسد الناري الى العذراء الترابي لتنضم الى كوكب المريخ فينعم الفلك على مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة.

تفتح  لك الشمس والكواكب المجتمعة في برجك الأبواب وتزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. من المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقاً. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تتضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.

الحدث الابرز هو انتقال كوكب الزهرة ايضا الى العذراء ليقدم لمواليد الابراج الترابية كل الحب وكل الرومنسية والشهرة والنجاح والمال وتسهل طريقهم نحو فرصة
للخطوبة او الزواج هذه التاثيرات العاطفية الجيدة ستكون من نصيب كل من مواليد الثور العذراء والجدي.

للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.
 
كذلك سوف ينتقل كوكب عطارد كوكبك الاساسي الى برجك يوم 29 ليسهل عليك سرعة التواصل والتنقلات والسفر والاهتمام بكل الملفات والاوراق القانونية والقضائية.
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.

 
كذلك سوف تشهد حركة القمر فتسجل هذا الاسبوع قمرا في برج الجوزاء ليشكل مربعا مع الشمس من برج العذراء يوم السبت ما يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو لتتقدم بخطوات كبيرة وناجحة لينتقل بعدها القمر الى برج السرطان المائي يومي الاحد والاثنين فتكون ايام حافلة بالحظ والتفوق لكل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت بالنسبة الى يومي الثلاثاء والاربعاء ستكون نارية بامتياز مع انتقال القمرالى برج الاسد ويتحدث عن انفراج وارتياح مهني ومالي لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس نختم الاسبوع على ايقاع ترابي بامتياز مع وصول القمر المكتمل يومي الخميس والجمعة الى برج العذراء لينضم الى الكواكب مجتمعة ويتحدث عن نحجاحات وحظوظ على كافة المستويات لكل منمواليد الثور العذراء والجدي.

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس المريخ الزهرة وعطارد في العذراء المشتري في القوس زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية