اعلان

ثلاثة أحداث فلكية ستؤثر عليك هذا الأسبوع...

2020-03-12 | 06:30
ثلاثة أحداث فلكية ستؤثر عليك هذا الأسبوع...
19,658 مشاهدة

يسيطر على الاجواء الفلكية ثلاثة احداث فلكية بارزة بحيث نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية مع الحدث الاول وهو عودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في الحوت

لكل من مواليد الجوزاء العذراء والقوس في كل ما يتعلق بالاوراق الشخصية الملفات القانوية التنقلات الاسفار وحتى دراسيا تتوضح الامور امام الطلاب وتخف التشنجات والحيرة وفترة الترقب . فتكون مرحلة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي كذلك تسهل لك الحصول على علامات اكاديمية ودراسية ونتائج افضل دراسيا ومن المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقاً. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.
 
لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا

الحدث الثاني المثلث الفلكي المائي يسجل الفلك يومي السبت والاحد مع وجود القمر في العقرب الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من الحوت فتكون فترة ولا اجمل على كافة الاصعدة فتستعيد مواليد الابراج المائية حماستها السرطان العقرب والحوت وتنشغل بادخال تعديلات او تغييرات على روتينها اليومي او على مظهرها الخارجي.
 
لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا 

الحدث الثالث المربع الفلكي بين القمر في القوس والشمس في الحوت يومي الاثنين والثلاثاء ويعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى بانتظار كل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت

اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس وعطارد في الحوت تكثر الحظوظ وتتسهل حركة التواصل والمواصلات والقضايا القانونية العالقة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت الزهرة في الثور تحمل معها الكثير من الحب والربح لمواليد الثور العذراء والجدي المشتري بلوتون زحل والمريخ في الجدي اورانوس في الثور.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية